الحمد ينهي منافسات الترمبولين بالمركز السادس

  أنهى لاعبنا فرج موسى الحمد منافسات نهائي الترمبولين في المركز السادس في مسابقة سيطر عليها الصينيون واليابانيون حيث آلت الكلمة الأخير للثنائي الصيني الذي حاز على الميداليتين الذهبية والفضية وحل الياباني ثالثا ونال البرونزية.

الحمد قام بمشاركة جيدة أمام أبطال العالم حيث حقق في مشاركته 34.80 نقطة بتفاصيل 24.3 في تنفيذ الحركات و10.5 في جمالية وصعوبة الحركات وهي نتيجة جيدة خاصة وانه لم يقع في أي خطئ فني على غرار مشاركين آخرين وصرح بعد نهاية المسابقة الختامية أمس قائلا: الحمد لله على كل شيء..كنت أدرك منذ البداية أن المنافسة ستكون قوية أمام حضور بطل العالم وعدد من أفضل نجوم اللعبة.. أنا راضي تمام عما قدمته ومقتنع بمستواي ولكن في نفس الوقت أطمح للأفضل خاصة وان هذه المشاركة الآسيوية هي الثانية لي  .

من جهة أخرى أكد أحمد العجي مدير الفريق أن مشاركة عنابي الجمباز كانت ناجحة في هذه البطولة حيث قدم رياضيونا ما عليهم ويكفي أننا الأفضل من حيث ترتيب الدول العربية التي شاركت في المنافسات.. في ما يتعلق بمشاركة فرج الحمد فإننا راضون تماما بما قدم خاصة وأن الموجودين في منافسات الترمبولين هم أبطال العالم وخاضوا قبل فترة قصيرة بطولات دولية. وفارق النقاط لم يكن كبيرا بينهم وبين الحمد وذلك يؤكد أن مستقبلا كبيرا ينتظر هذا اللاعب الشاب الذي لم ستجاوز سنه 18 سنة.. في الوقت الحالي نحن راضون على المركز السادس ولكن في المستقبل لن نرضى بذلك وننتظر أكثر خاصة وان الدعم المادي والمعنوي متوفر وهناك عناية خاصة بالرياضيين وخاصة برياضة الجمباز التي صارت تتمتع بخمس مراكز تدريب في الدوحة .

Join our mailing list

Talk to Us

 44944132