الاتحاد القطري للجمباز يشكل لجانه ويستعد مبكرا لبطولة كاس التحدي العالمية الثامنة للجمباز الفني رجال – سيدات مارس 2015

عقد اتحاد الجمباز اجتماعا أمس بمقر الاتحاد ضم رؤساء ومنسقي اللجان العاملة ببطولة كاس التحدي العالمية للجمباز الفني  وبحضور السيد /علي الهتمي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كاس التحدي العالمية للجمباز الفني التي ستقام بمشيئة الله خلال الفترة 25-27 من مارس القادم  .

وفي بداية الاجتماع رحب الهتمي  بالحضور وتمني لهم جميعا التوفيق لما هو قادم ثم تطرق الاجتماع  عن الإعلان عن أهم التفاصيل الخاصة باستضافة بطوله كاس التحدي التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة من 25 – 27 مارس القادم  بأكاديمية  اسباير بمشاركه 35 دوله و350 مشارك بين مدرب ولاعبين ولاعبات ورؤساء وفود .

ثم أضاف إلي أن دوله قطر لها من السمعة الرياضية من حيث حسن التنظيم والإمكانيات المتوافرة بالدعم  الغير محدود من القيادات الرياضية والسياسية

لذا أصبحت قبلة للرياضيات وخاصة الجمباز ، وهو ما دعا الاتحاد الدولي  إلى منح قطر شرف تنظيم هذه البطولة سنويا التي تقام للعام الثامن علي التوالي ونحقق من خلالها نجاحات تضاف الي رصيد دولتنا الحبيبة  قطر   .

ومن هذا المنطلق حث الجميع ببذل الجهد لإظهار البطولة بالمظهر المشرف .

وتم في بداية الاجتماع استعراض التقارير الخاصة بالبطولة التي اقيمت العام الماضي والوقوف علي ما جاء بها من سلبيات وايجابيات علي ان يقوم رؤساء اللجان بتذليل جميع العقبات والوصول بالبطولة الي التنظيم الامثل وخاصه وان الاتحاد القطري مقبل علي تنظيم بطوله كأس العالم للجمباز الفني 2018 .

كما تم مناقشه بعض الأمور المتعلقة باللجان  وبدا رؤساء اللجان في عرض ما تم انجازه

ثم تطرق أيضا إلي ما تم انجازه من بعض اللجان وخاصة لجنه الجمهور وأيضا لجنه التسويق وأيضا لجنه المعدات وتجهيز الصالة من حيث تركيب الأجهزة والديكورات الخاصة بها .

ثم تقدم منسق كل لجنه بعرض ما تم انجازه وما تبقي من أعمال خاصة بلجنته وتم عرض كل الأمور علي رئيس اللجنة العليا للبطولة  وأمر بتذليل جميع العقبات وتوفير كل ما يلزم من احتياجات كل لجنه .

وأوضح الهتمي بان جميع رؤساء اللجان ومنسقيها سيكونون علي اهبه الاستعداد من الان الي نهاية البطولة والوقوف  علي أي سلبيات من الممكن تلافيها من الآن ووضع الحلول لأي مشكلات من الممكن أن تعترض أعمال اللجان .

وأيضا دراسة كيفية توفير كل سبل الراحة للوفود المشاركة من مختلف أنحاء العالم،   وكذلك الحرص على مواصلة النجاح في تنظيم هذه البطولة التي تقام في قطر للعام الثامن على التوالي وفي نهاية الاجتماع حث  الهتمي أعضاء اللجنة المنظمة على العمل المتواصل ودعاهم إلى العمل المستمر وبإنجاز متطلبات البطولة لإنجاح فعاليتها وتنسيق هذه المتطلبات من أجل الظهور بمستوى لائق يتناسب مع هذا الحدث الكبير الذي تشهده الدوحة بمشاركة يشارك فيها النخبة من أبطال العالم

والجدير بالذكر أن جميع اللجان بذلت جهدا كبيرا على مدار الأيام السابقة وبالفعل كانت جميع الترتيبات منظمة إلى حد كبير لتؤكد اللجنة المنظمة مدى احترافيتها في التعامل مع البطولات الكبرى وبالفعل أصبحت الخبرة القطرية واضحة في كل الأمور  وهو ما أسعد الجميع في الاتحاد خاصة أن كل الأمور تسير في الطريق الصحيح  علما بان هذا الاجتماع ليس الأخير وستكون اللجان  في اجتماع دائم لعرض ما تم انجازه وما تبقي من أعمال .

وتشكيل اللجان كالاتي

السيد/علي الهتمي رئيسا اللجنة المنظمة العليا للبطولة

السيد ه / عبير البوعينين أمين السر العام المساعد  للاتحاد  مدير البطولة، والسيد/ محمد المراغي نائب مدير البطولة ورئيس لجنه العلاقات العامة  والسيد/ عبدالرحمن القحطاني رئيس اللجنة المالية والاعلام  و السيد/ فواز خليفة عيد الزراع رئيس  لجنه الموصلات، وأنيس مصطفى سعود الخبير الفني للاتحاد مدير موقع البطولة،  والسيدة/ عائشة النعمة رئيسة لجنة المراسم والتتويج،  والسيد /عبدالرحمن المفتاح رئيس لجنه الجمهور .

اضافه الي اللجنة الطبية ممثل من مستشفى الطب الرياضي وجراحه العظام واللجنة الأمنية ممثل من وزاره الداخلية القطرية .

 

Join our mailing list

Talk to Us

 44944132